ما هي الدول التي يتم التوصيل اليها في دول الخليج؟
نوفر خدمة التوصيل إلى كافة الدول المحيطة بدولة الإمارات العربية المتحدة كالسعودية والبحرين و عمان و الكويت.
يرجى التنويه ان كانت تقطن في مناطق حدودية أو بعيدة عن الوسط في المعلنة أعلاه , قد يتوجب في بعض الحالات استلامك للشحنة من أقرب مكتب شحن في منطقتك .
لأي استفسار عن الدولة التي تسكن بها او المنطقة وكيفية الشحن يرجى التواصل معنا على الرقم التالي 800 2442 7467 – 800 CHIC SHOP
أين يتم التوصيل دوليا ؟
نشحن إلى جميع دول العالم , في قارة أمريكا , أسيا , أوروبا و الشرق الاوسط .
بخصوص أي استفسار و معلومة عن الدولة التي تسكن بها و كيفية الشحن , نسعد بالرد على استفساراتكم من خلال الشات الحي وارقام التواصل المتوفرة على موقعنا الالكتروني .
نتعاون مع شركاء مؤتمنين ورائدين في مجال التوصيل والشحن حرصا منا على استلامك للمنتج بكل كقاءة وفعالية ممكنة.
ما هي مدة التوصيل ؟
مدة التوصيل في الإمارات العربية المتحدة قد تأخذ يومين أيام عمل. عادة يتم تجهيز الطلب خلال ٢٤ ساعة أيام عمل و شركاؤونا مندوبي التوصيل يحتاجون ما بين ٢ إلى ٤ أيام عمل توصيل .
الشحن الدولي يحتاج 7 أيام عمل , إلا في حالة حدوث تأخير من قبل جمارك الدولة.
الطلب من خلال دفع بطريقة بطاقة الإئتمان البنكية تزيد فرصة توصيل الطلب بمدة أسرع .
هل يمكنني استلام الطلب من أقرب متجر شيك ؟
نعم يمكنك حجز طلب عن طريق الموقع الالكتروني و استلامه من اقرب متجر شيك في منطقتك.
ببساطة, اختر المتجر الذي تريد استلام طلبك منه , ويتوفر هذا الخيار عند عملية انهاء الطلب. سيتم الاتصال بك من قبل الفريق المختص لتأكيد اليوم والوقت لاستلامه .
هذا الخيار متوفر للزبائن الذي يقطنون في أحياء الوسط او لمن هم في زيارة لدولة الامارات ويفضلون استلام المنتج في اسرع وقت.
ما هي رسوم التوصيل لزبائن شيك داخل الإمارات العربية المتحدة ؟
لتوصيل المجاني داخل الإمارات للطلب من٢٠٠ درهم وأكثر-وعلى كل طلب أكثر من٧٠٠ درهم لدول الخليج العربي
ويتم توفير لزبائن مواطني الإمارات العربية المتحدة الخيار بين الدفع نقداً عند الاستلام او من خلال بطاقة دفع البنك الائتماني.
الشحن مجاني داخل الإمارات لكل طلب اعلى من ٢٠٠ درهم إماراتي مهما كان عملية الدفع. مثل بطاقة ائتمانية او نقداً.
ما هي رسوم الشحن الدولي ؟
لتوصيل المجاني داخل الإمارات للطلب من٢٠٠ درهم وأكثر-وعلى كل طلب أكثر من٧٠٠ درهم لدول الخليج العربي
أما مختلف دول العالم , رسوم التوصيل تعتمد على وزن المنتج. نتعاون مع شركاء مختصين في مجالهم و يقدمون افضل رسوم مقارنة بغيرهم مع سرعة توصيل دولية .
أما رسوم الشحن دوليا , ف تعتمد على قيمة الطلب و سيتم حسابها تلقائيا خلال الاستمرار بحجز الطلب . أما الرسوم جمركية . ف تعتمد وتطبق على حسب الدولة التي سيتم الشحن اليها.
ما هي الفترة المسموحة لإسترجاع المنتج ؟
يمكنك استبدال المنتج بقياس آخر أو منتج آخر , أو استرجاع المبلغ بنقاط نقدية في حسابك الالكتروني على موقعنا .
كيف يمكن تقديم طلب استبدال أو إسترجاع ؟
نحن نجعل عملية الاستبدال سهلة لديك حتى تتمكن من التسوق بكل سهولة. إن تم إنشاء حساب على موقعنا الالكتروني , ف يمكنك التقدم بطلب إستبدال من خلال أرشيف الطلب الخاص بك واتباع الخطوات.
و من خلال التواصل مع خدمة الزبائن و تزويدهم برقم الطلب مع المعلومات اللازمة للاستمرار بمعاينة طلبك .
ما هي شروط وأحكام استرجاع المبلغ ؟
عملية استرجاع الطلب تستدعي ٧ أيام من تاريخ عملية توصيل ناجحة.
بالاضافة الى انه يجب تسليمنا المننتج غير مستخدم وف ي حالة جيدة مع بطاقة العلامة و الصندوق المرسل به .
ان كان تم استلامنا للمنتج بحالة غير جيدة ف سيتعذر علينا الاستمرار بعملية الاسترجاع .
في حاله طلب الاسترجاع سيقوم رجل التوصيل باسترجاع المنتج من العميل وبعد فحص المنتج وفي حاله أن المنتج في نفس الحاله التي وصل بها وصالح للبيع مجددا سنقوم بإسترداد المبلغ للعميل مقابل خصم رسوم الشحن وهيا 21 درهمًا إماراتيًا داخل الدوله. كما نعلن أنه تتوفر لدينا خدمه الإستبدال وليس الاسترجاع خارج دوله الامارات العربية المتحدة.
كيفية إسترجاع المبلغ المالي في حالة الإسترجاع ؟
إن تم الدفع من خلال بطاقة البنك , ف إما يتم استرجاع المبلغ على حسابك في موقعنا الالكتروني بقيمة الطلب , أو استرجاع المبلغ لحسابك البنكي .
إن تم الدفع عن طريق خدمة الدفع النقدي عند الاستلام ف نعتذر عن استرجاع المبلغ نقداً أو عن طريق حساب البنك , يمكننا استرجاع المبلغ فقط عن طريق اضافة نقاط ائتمانية في حسابك على موقعنا الالكتروني كما ذكر سابقا.
عندما يتم إيداع النقاط في حسابك الائتماني لدينا, يمكنك الإطلاع على قيمته واستخدامه في عملية شراء ثانية.
يتم استرجاع المبلغ بعد خصم قيمة الشحن لكل طلب .
هل هناك أي رسوم تطبق على الإستبدال أو الإسترجاع ؟
لزبائن دولة الإمارات العربية المتحدة و السعودية , الاستبدال و الإسترجاع لأول عملية تعتبر مجانية .
لمختلف دول العالم , ستبطق رسوم إستبدال و إسترجاع.
كيف يمكن إلغاء طلب ؟
يمكنك الغاء الطلب قبل الاستمرار بعملية شحن الطلب واسترجاع المبلغ بالكامل. يمكنك الإتصال بخدمة الزبائن أو إرسال ايميل الى البريد الالكتروني الخاص بنا. يمكنك الغاء الطلب خلال مدة أقصاها ١٥ ساعة من وقت حجز الطلب و قبل عملية الشحن . اذ عادة عملية الشحن تستغرق ٢٤ ساعة من تاريخ حجز الطلب.
إن كان تم شحن المنتج و لم يتم تسليمه بعد ، تستطيع الغاء الطلب أيضا. سيتم استرجاع المبلغ حين وصول المنتج إلى مكتب الشركة مع مندوبي التوصيل , مع خصم قيمة رسوم الشحن . في هذه الحالة المبلغ سيتم استرجاعه لك بعد ان تم خصم رسوم الشحن حسب سياسة الاسترجاع الخاصة بنا.
لسوء الحظ , الطلب لا يمكن الغائه بعد استلامك له . ولكن يمكنك تقديم طلب استبدال أو استرجاع حسب سياسية الشركة المذكورة في قسم الإستبدال والاسترجاع . بسهولة تامة يمكنك طلب الاسترجاع او الاسبتدال حسب السياسة المعلن عنها. في حالة استرداد المبلغ, سيتم عن طريق حسابك الائتماني على موقع شيك شوز الالكتروني. يمكنك استخدام المبلغ لاحقا فقط على موقع شيك شوز الالكتروني .
كيف يمكن إلغاء طلب ؟
في الوقت الذي يتم الاتصال بنا لالغاء الطلب , سيحتاج ما بين ١ إلى ٢ أيام عمل لإلغاء الطلب و الاستمرار بعملية استرجاع المبلغ وسيتم تنبيهك عن طريق البريد الالكتروني الخاص بك.
وفي حالة تم شحن المنتج , ف إنه سيقوم فريق المختص بخدمة الشحن , استدعاء مندوب التوصيل لاستلام المنتج واسترجاعه . وحين ذلك , يتم البدء بعملية استرجاع المبلغ
المبلغ المسترد ستتم اضافته في حسابك الائتماني لدينا على موقعنا الالكتروني للتسوق لاحقا .
جميع الطلبات الملغاة سيتم ارجاع المبلغ ك نقاط ائتمانية في حسابك المسجل به . يمكنك في أي وقت الدخول إلى حسابك لمعاينة قيمة النقاط وإستخدامها على موقع شيك شوز أون لاين.
يمكنك دائما الدخول إلى حسابك للتأكد من قيمة رصيدك الائتماني.
ما هي خيارات استرجاع المبلغ المدفوع للطلب بعد تقديم طلب الغاء ؟
إن تم الدفع عن طريق بطاقة البنك, يمكن استرجاع المبلغ إما عن طريقة إضافة نقاط ائتمانية بقيمة المبلغ في حسابك على موقعنا, أو استرجاعه الى حسابك في البنك.
إن تم الدفع عن طريق خدمة الدفع النقدي عند الاستلام ف نعتذر عن استرجاع المبلغ نقداً أو عن طريق حساب البنك , يمكننا استرجاع المبلغ فقط عن طريق اضافة نقاط ائتمانية في حسابك على موقعنا الالكتروني كما ذكر سابقا. مثال: ان كانت قيمة الطلب ٢٠٠ درهم اماراتي , ف سيتم اضافة ٢٠٠ نقطة في حسابك .
عندما يتم إيداع النقاط في حسابك الائتماني لدينا, يمكنك الإطلاع على قيمته واستخدامه في عملية شراء ثانية.
ما هي شروط وأحكام استرجاع المبلغ ؟
عند الغاء الطلب قبل شحن المنتج , ف إن عملية استرجاع المبلغ بالكامل تتم عن طريق حسابك الائتماني في موقعنا.
إذا تم إلغاء الطلب بمجرد تسليم الطلب إليك وتريد استرداد المبلغ بالكامل ، فسيتم خصم تكلفة التوصيل من مبلغ الاسترداد. بالنسبة لدولة الإمارات العربية المتحدة ، سيكون مبلغ الخصم 30 درهمًا إماراتيًا. إذا كنت ترغب في إرجاع بعض المنتجات من طلبك ليس كلها ، فلا يوجد خصم.
بالنسبة للطلبات الملغاة ، سيتم منحك رمز قسيمة يساوي مبلغ الطلب الذي يمكن استخدامه للتسوق في المستقبل على www.chic.ae.
عملية استرجاع او استرداد المبلغ يمكن طلبها خلال ٧ أيام من تلقي الزبون للمنتج. ما عدا ذلك , اذا تم طلب استرجاع او استرداد للمتج , ستتخذ اجراءات و تدابير من قبل الإدارة.
إن كنت أرغب في استرجاع المبلغ في فترة التخفيضات ؟
يتعذر علينا استرجاع المبلغ في فترة الخصم او العرض. في هذه الحالة يستدعي استرجاع المبلغ في حسابك الإئتماني على موقعنا كما ذكر سابقا في سياسة استرجاع المبلغ . هذا يعني ان تم حجز طلب و لم تكن راضيا عن المنتج عند استلامه , واستدعيت استرداد المبلغ، سوف يتم اصدار حساب ائتماني على موقع الالكتروني باسمك وايداع نقاط بقيمة المنتج المسترد.
على سبيل المثال, ان تم دقع ٢٠٠ درهم سعر منتج , سوف يتم ايداع ٢٠٠ نقطة ائتمانية في حسابك لقيمة الحذاء المسترد. ويمكنك استخدامه في عملية شراء لاحقة.
إستبدال منتج او قياس حذاء خلال التخفيضات أو التصفية ؟
يسرنا مساعدتك حتما في استبدال القياس او المنتج في حال توفره .
يرجى التنويه ان الاستبدال والاسترجاع غير متوفر خلال فترة التصفية. وستتم اضافة رسوم اضافية في حال تم الاستمرار بعملية طلب استرجاع.
يرجى التنويه مرة أخرى: أن عملية الاستبدال والاسترجاع غير متوفرة خلال فترة التصفية .
ماذا يحدث إن تم استلام منتج خاطئ خلال فترة التخفيضات ؟
في حال تم استلامك حذاء مختلف عما تم طلبه ,ف نتمنى ان تتقبل اعتذارنا .
رجاء , قم بالاتصال بقسم خدمة الزبائن و أطلعهم على بياناتك والمنتج الخاطئ الذي تم استلامه. ربما سيتم سؤالك المزيد من الاسئلة المتعلقة بالمنتج الخاطئ الذي تم استلامه.
بمجرد أن نرسل إليك رخصة إرجاع المواد (RMA) ونتلقى المنتج منك ، سنرتب لإرسال المنتج البديل إليك في أقرب وقت ممكن.
المنتج أو الحذاء الذي تم شراؤوه خلال التنزيلات أو التصفية ليس بجديد؟
إن تم استلامك لمنتج ليس بجديد خلال فترة التصفية أو التنزيلات , سيتم استبدال المنتج ان توفر.
ومع ذلك ، في بعض الحالات ، قد تظهر المواد الموجودة في عملية بيع التصفية لدينا قديمة بعض الشيء لأنها قد تكون على الرفوف لدينا لفترة قصيرة.
يرجى التنويه مرة أخرى: أن عملية الاستبدال والاسترجاع غير متوفرة خلال فترة التصفية و القطع المعروضة ستكون محدودة جدا.